?>

الفنانة هدى حداد الشقيقة الصغرى للسيدة فيروز و جورج وسوف معاً .

Written by on October 4, 2021

الفنانة هدى حداد الشقيقة الصغرى للسيدة فيروز و جورج وسوف معاً .

الفنانة هدى حداد الشقيقة الصغرى للسيدة فيروز و جورج وسوف معاً .

نشر #الفنان #جورج_وسوف صورة تحمل دلالات فنية خاصّة، أعادت الجمهور إلى #الزمن #الجميل، إذ شارك متابعيه بصورة تجمعه بالفنانة #هدى_حداد، الشقيقة الصغرى #للسيدة_فيروز .

أرفقها بتعليق: “صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق”. كما أتبع التعليق بهاشتاغ ذكر فيه “المدرسة الرحبانية” و”أيام الزمن الجميل”.

 يُذكر أنّ #سلطان #الطرب حظي باحتفاء جماهيريّ حاشد في الأمسية الفنية التي أحياها ضمن مشاركته في نشاطات #مهرجان#جرش” بدورته الـ35 .

وسُمح بشكل استثنائي أن يزيد الحضور عن 50 في المئة عمّا كان مقرّراً التزاما بالإجراءات الاحترازية في مواجهة #فيروس_كورونا .

ففي وقت متأخّر، فتحت إدارة المهرجان الأبواب أمام بيع التّذاكر بسبب الإقبال الكبير والطلب المتزايد على الإصغاء إلى الوسوف، حيث امتلأ المدرّج الجنوبي بنحو 6 آلاف شخص .

كما انتشر مقطع فيديو لأشخاص لم يستطعيوا الدخول بسبب امتلاء المدرج، وقيل إنّ عددهم وصل إلى ألفي شخص . 

وبعد أيام على حفل الوسوف، قرّر وزير الثقافة ورئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن علي العايد . تعيين مازن قعوار مديراً تنفيذيّاً للمهرجان، بدلاً من أيمن سماوي .

 وذكر عدد من المواقع #الأردنيّة أنّ هذا القرار يأتي بعد انتقادات كبيرة طالت حفل الوسّوف . بعد انتشار مقاطع فيديو للمدرّجات التي امتلأت بالجمهور، وغياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا .

كما أشارت الصحف أنّ ما ظهر في مقاطع الفيديو يتعارض مع بروتوكولات وتعليمات لجنة الأوبئة والقرارات الحكوميّة بضرورة تشغيل المسارح بنصف طاقتها الاستيعابية .

وهو ما لم يحدث في حفل جورج وسّوف، حيث امتلأ المسرح بشكل شبه كامل.

سلطان الطرب جورج وسوف.


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist