جورجينا تتغنى برونالدو (صور)

Written by on March 18, 2021

أشادت #عارضة_الأزياء #جورجينا_رودريغيز بإنجازات صديقها #البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، وذلك باقتباس بعض أقواله بعد تربعه على عرش صدارة ترتيب أفضل هدافي كرة القدم عبر التاريخ.

وشاركت جورجينا في خاصية “ستوري” عبر حسابها في تطبيق “#إنستغرام” بمنشور لرونالدو، يتضمن مقطع فيديو الخوات الأولى لـ”صاروخ ماديرا” في طريقه إلى المجد، وأقوال له: “عندما كان عمري 15 عاما، التفت إلى بعض زملائي الطلاب الذين كانوا يتدربون معي، وأتذكر جليا، قلت: “سأكون الأفضل في العالم يوما ما”.

وكتب أيضا: “لست أنا من يسعى وراء الأرقام القياسية، بل تلك الأرقام هي التي تلاحقني”.

ونشر رونالدو عدة مقاطع فيديو في خاصية “ستوري” عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام” الذي يتابعه أكثر من 270 مليون شخص حول العالم، يتضمن لمحة من بداية مسيرته الكروية الرائعة.

وتعرض رونالدو لانتقادات بعد خروج فريقه #يوفنتوس من #دوري_أبطال_أوروبا مبكرا من الدور ثمن النهائي، على يد فريق #بورتو_البرتغالي، وفشل “صاروخ ماديرا” في هز شباك الخصم خلال مباراة الذهاب والإياب، حيث خسرها الفريق الإيطالي (1-2) خارج أرضه، ومن ثم حقق فوزا بطعم الهزيمة على أرضه (3-2) يوم الثلاثاء الماضي.   إقرأ المزيد يوفنتوس يرحب بعودة رونالدو إلى ريال مدريد في صفقة تبادلية

ورد كريستيانو رونالدو (36 عاما) على منتقديه داخل أرضية الملعب، مساء الأحد الماضي، بإحرازه ثلاثة أهداف “للسيدة العجوز” قاده بها إلا الفوز على مضيفه #كالياري (3-1)، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من #الدوري_الإيطالي لكرة القدم “#الكالتشيو“.


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist