?>

دينا الشربيني تطرح “البرومو” الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

Written by on June 22, 2021

دينا الشربيني تطرح "البرومو" الرسمي لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

دينا الشربيني تطرح “البرومو” الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

أطلقت #النجمة_المصرية، #دينا_الشربيني، الإعلان الرسمي لفيلمها السينمائي الجديد “#البعض_لا_يذهب_للمأذون_مرتين“، وهو الفيلم المقرر طرحه بالسينما في 7 يوليو المقبل، وذلك بعد سلسلة تأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشاركت الشربيني برومو الفيلم مع متابعيها على “إنستغرام”، حيث ظهر النجم #كريم_عبدالعزيز، وهو يتنكر في أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، من بينها تجسيده دور مقدم برامج.

ومن المنتظر أن يناقش الفيلم العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين وذلك في إطار كوميدي . حيث يواجه كريم خلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق لكنه يرفض.

#مشاهير العرب

وبعدها، يقابل الشربيني بالصدفة، وهي تجسد شخصية خبيرة علاقات زوجية، حيث يقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها .

ولم تمر الأحداث بينهما دون خلافات يلجأ فيها كريم عبدالعزيز للفنان #ماجد_الكدواني، الذي يجسد شخصية “محامي أحوال شخصية”، ويطلب منه مبلغاً كبيراً للعمل على قضية الطلاق.


فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم آخر بعنوان “البعض يذهب للمأذون مرتين”، هو فيلم #مصري جرى إنتاجه عام 1978، بطولة #عادل_إمام.

#نور_الشريف، #سمير_غانم و #ميمي_جمال، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويدور حول الخيانة الزوجية في إطارٍ كوميدي.

ويُشارك في بطولة “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، #بيومي_فؤاد، #أحمد_فهمي، #عمرو_عبدالجليل و #نسرين_أمين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج #خالد_الحلفاوي.

دينا الشربيني تطرح “البرومو” الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist