?>

من داخل “حمام السباحة”سيرين عبدالنور تقضي يوماً مع العائلة في دبي

Written by on September 29, 2021

من داخل "حمام السباحة"سيرين عبدالنور تقضي يوماً مع العائلة في دبي

سيرين عبدالنور تقضي يوماً مع العائلة في دبي.. وهكذا علقت

شاركت #النجمة #اللبنانية، #سيرين_عبدالنور، متابعيها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، قضاءها نهاراً مميزاً في #دبي، معبرة عن سعادتها بتفاصيل اليوم، والأشخاص الذين كانوا سبباً فيه.

وظهرت عبدالنور، رفقة زوجها رجل الأعمال #فريد_رحمة، وابنيها: تاليا رحمة، وكريستيانو رحمة، من داخل “حمام السباحة” الواقع في في فندق أتلانتس النخلة، على جزيرة نخلة #جميرا في مدينة دبي.

وكانت الأسرة تستمتع بأجواء المياه المتميزة في هذا الوقت من العام، إضافة إلى جعل اليوم مميزاً . من خلال الترفيه مع الدلافين حيث ظهروا جميعهم وهم يداعبونها،

ويلتقطون الصور التذكارية التي توثق تلك الرحلة، والتي تأتي قبل انطلاق الموسم الدراسي الجديد.

وعلقت عبدالنور، قائلة: “كان نهار كتير حلو.. تاليا وكريستيانو انبسطوا.. شكراً لكل الأشخاص ياللي خلوا النهار يكون مميز.. دبي”.     

#سينما_مسلسلات

وحظيت الصور، التي نشرتها سيرين عبدالنور . بتفاعل واسع بين مرتادي التواصل الاجتماعي، إذ أعجب بها قرابة 250 ألف شخص، وسط تعليقات أشادوا فيها بأجواء الإجازة.

وأقامت سيرين عبدالنور، قبل أيام، حفلاً هادئاً لزوجها فريد رحمة. بمناسبة عيد ميلاده وسط أجواء عائلية، إذ شاركت المتابعين والجمهور فيديوهات وصوراً نشرتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”.

وفيها يظهر قالب الكيك والشموع المضيئة في المكان المظلم بشكل أعطى جانباً رومانسياً للمناسبة.

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان #مسلسل#دور_العمر“، الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية،

وهو من كتابة المخرج #ناصر_فقيه، وإخراج #سعيد_الماروق، فيما شاركها العمل الفنان #عادل_كرم، ودارت أحداث المسلسل عن الجريمة والحب وتألف من 10 حلقات.

سيرين عبدالنور تقضي يوماً مع العائلة في دبي.. وهكذا علقت


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist