?>

نانسي عجرم ترد عن رفضها التعاون مع أيمن بهجت قمر

Written by on October 8, 2021

نانسي عجرم ترد عن رفضها التعاون مع أيمن بهجت قمر

نانسي عجرم ترد عن رفضها التعاون مع أيمن بهجت قمر

ردّت #الفنانة #اللبنانية #نانسي_عجرم اعتبار الشاعر الغنائي والسيناريست #المصري #أيمن_بهجت_قمر أمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي .

وذلك على خلفية قيام متابع باستفزازه بحديث أكد فيه أنَّ نانسي رفضت التعاون معه في ألبومها الأخير لعدم تقديم أغنية جيدة لها .


 وإزاء حديث هذا المتابع مع أيمن بهجت قمر بطريقة أثارت استفزازه .

اضطر لاستدعاء نانسي عجرم للرد . والتي سرعان ما طلبت منه التوقف عن الرد على تلك المهاترات .

وأشارت إلى أنَّ مشوارهما معاً حافل بالنجاح ومستمر، مرفقة أغنيتها الشهيرة التي تعاونا فيها وهي ” #آه_ونص” .

نانسي عجرم ترد عن رفضها التعاون مع أيمن بهجت قمر


 وكتبت نانسي عجرم، في ردَّها عبر حسابها في “تويتر”، قائلةً: “‏ ‎يا أيمن، أنت اللي هتفضل ترد عالكلام ده ويأثر فيك؟! مشوارنا ونجاحنا مع بعض مستمر بإذن الله.. بحبك.. آه ونص!”.


 ورد عليها أيمن بهجت قمر، قائلاً: “ده العشم يا نانسي ربنا يديم المحبة”، حيث جاء رد نانسي عجرم بعدما كتب لها أيمن يقول: “‏ ‎‎هو أنتوا هتفضلوا برضه ساكتين على الكلام ده!!” إذ أشار إلى حساب نانسي ليضعها في موقف لابد أن ترد عليه .

 وبعد رد نانسي عجرم اضطر المتابع لحذف تغريدته التي قال فيها: “يا ويل أيمن بهجت قمر لو عطاها غنية متل اللي عملها لنانسي بعنوان (خمسة فرفشة) والله لأخنقه .

لازم ينتبه وإلا بيضيع ويضيعنا، تعرفو إنو نانسي ما دخلته ألبومها الأخير لأنو ما صار يقدم شي فخم”.


 وكان أيمن قد اندهش من حديث هذا المتابع إذ ردَّ عليه قبل أن يستدعي نانسي عجرم وتتدخل قائلاً: “هو أنت بتقول إيه! نانسى ما دخلته إيه! عيب عليك أسألوا نانسي مفيش الكلام ده ..

بس العيب على اللي سايبكوا تقولوا كدة.. أنا عامل (بالبنط العريض) و(حتة من قلبي) و(سنة الحياة)، للجسمي، وعامل (الكدابين) لشيرين”.


 يُذكر أنَّ نانسي عجرم تستعد لإحياء حفل غنائي في الرابع من الشهر المقبل داخل #استاد_القاهرة_الدولي حيث تقدِّم باقة من أغانيها مع تحضيرها العديد من المفاجآت للجمهور .

نانسي عجرم ترد عن رفضها التعاون مع أيمن بهجت قمر

#مشاهير العرب


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist