نيكولاس كيدج يعتذر عن الحادثة التي أصابت عشاقه بالصدمة

Written by on October 3, 2021

نيكولاس كيدج يعتذر عن الحادثة التي أصابت عشاقه بالصدمة

نيكولاس كيدج يعتذر عن الحادثة التي أصابت عشاقه بالصدمة

توجه #الممثل #الأمريكي #نيكولاس_كيدج بالاعتذار عن تصرفاته التي أدت إلى طرده من أحد المطاعم واعتقاله من قبل شرطة الولايات المتحدة.

وكشف كيدج #النجم الأمريكي الشهير أنه خسر كل أمواله وطُرد من منزله وأصبح بلا مأوى وهو السبب وراء مظهره الغريب وملابسه غير الملائمة.

وقال كيدج الذي يبلغ من العمر 57 عاماً أنه بات لا يملك منزلاً ولا مأوى وأصابه الانهيار وشرب كميات كثيرة من الكحول . وهو السبب الرئيسي وراء شكله غير المرتب وتصرفاته الغريبة.

نيكولاس كيدج يعتذر عن الحادثة التي أصابت عشاقه بالصدمة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات نيكولاس كيدج بصدمة كبيرة . وتساءلوا كيف يمكن أن يتحول أحد أكثر نجوم هوليوود أجراً إلى شخص مشرد بلا مأوى . يتم طرده من المطاعم التي اعتاد زيارتها وإنفاق الكثير من الأموال فيها.

وتسببت مشاجرة نيكولاس كيدج مع عمال المطعم في حضور الشرطة وإلقاء القبض على الممثل العالمي.

وكشف عمال المطعم الذي اقتحمه نيكولاس كيدج أنهم لم يتمكنوا من التعرف عليه في البداية . خاصة وأنه مشهور بأنه من أكثر #نجوم #هوليوود أجراً.

وفضل عمال المطعم التعامل بهدوء مع نيكولاس كيدج بعد التعرف عليه . وذلك من خلال طلب الشرطة دون أن يحدث أي احتكاك معه.

ما يزيد الأمر غرابة أن نيكولاس كيدج قد تعاقد مؤخراً على دور بطولة لأحد الأفلام المقتبسة من رواية جون ويليامز الأصلية حول الحدود الوعرة للغرب الأمريكي .

وهو ما يعني بأن النجم الأمريكي من المفترض . أنه يمتلك أموالاً نظير أدائه لهذا الدور فكيف أصبح مفلساً تماماً بهذه الصورة ؟

كما أن التقارير العالمية كشفت أن نيكولاس كيدج كان يحصل على 21 مليون دولار أمريكي . كأجر ثابت عن كل فيلم قدمه خلال العشر سنوات الأخيرة في هوليوود وهو ما يعني أن ثروته كان تبلغ 150 مليون دولار بحد أدنى.

من الأعلى أجراً إلى مشرد بلا مأوى

كما أن التقارير العالمية كشفت أن نيكولاس كيدج كان يحصل على 21 مليون دولار أمريكي كأجر ثابت عن كل فيلم قدمه خلال العشر سنوات الأخيرة في هوليوود وهو ما يعني أن ثروته كان تبلغ 150 مليون دولار بحد أدنى.

وأنفق نيكولاس كيدج خلال السنوات السابقة ملايين الدولارات . في حياة مليئة بالبذخ وصلت إلى حد التبذير وإنفاق الأموال على أشياء غريبة قد أثارت حيرة كل المقربين منه وحتى معجبيه حول العالم .

نيكولاس كيدج يعتذر عن الحادثة التي أصابت عشاقه بالصدمة

أخطبوط أليف وقلعة أثرية

كما أهدر نيكولاس كيدج ثروته الطائلة على زيجاته المتعدد إذ تزوج 5 مرات . وقرر جمع مقتنيات ستدهش من السماع عنها سواء أخطبوط أليف بقيمة 150 ألف دولار أو قلعتين أثريتين في أوروبا مقابل 16 مليون دولار .

فيما قرر نيكولاس كيدج اقتناء منزلاً مسكوناً مقابل 3.5 مليون دولار . وكذلك دفع مبلغ يصل إلى 300 ألف دولار من أجل الحصول على جمجمة ديناصور منقرض.

جزيرة وعقارات وسيارات نادرة

ولم يكتف نيكولاس كيدج بكل ذلك بل يبدو أنه كان معجباً بقدماء #المصريين . وحضارتهم ولذلك قرر شراء هرماً ليدفن فيه عند موته.

واختار نيكولاس كيدج جزيرة خاصة في الباهاما ليقوم بشرائها بسعر 6.9 مليون دولار. بالإضافة إلى 15 عقاراً مختلفاً بمبالغ تصل إلى ملايين الدولارات.

وأضاف نيكولاس كيدج إلى مقتنياته 50 سيارة نادرة وكذلك 30 دراجة نارية و4 يخوت عملاقة . ويبلغ سعر أحد هذه اليخوت حوالي 20 مليون دولار.

نيكولاس كيدج يعتذر عن الحادثة التي أصابت عشاقه بالصدمة


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist