هجوم وخلافات شخصية… حيلة عمر كمال وحمو بيكا لدخول “الترند”

Written by on July 22, 2021

نشبت أزمة كبيرة بين مؤديي #المهرجانات #حمو_بيكا و #عمر_كمال، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد يوم واحد من حديث الأخير عن بيكا مع الإعلامي #عمرو_أديب في برنامجه الحكاية.


وبدأ السجال عندما قال كمال عن بيكا، في لقاء تلفزيوني مع #برنامج_الحكاية” عبر فضائية “أم بي سي #مصر“، إنّه لا يجيد الغناء، ليرد بيكا عليه في مقطع فيديو، نشره عبر صفحته في “فايسبوك”: “تقول إنك تحصد مشاهدات بـ70 أو 80 مليون مشاهدة، نسيت عندما كنت تنجز أغنية لا تحصد سوى 10 آلاف مشاهدة فقط… وتقول عني في لقائك مع عمرو أديب إنني لا أجيد الغناء”.

 وأضاف: “لن أغني وتركت لك الغناء… أتمنى أن تراك الناس وأنت تقف أمام المايك تسجل أغنية وسترى أن نَفَسك ينقطع أكثر من مرة.

لن أغني مع شخصية مثلك، ولن أشترك معك في أي عمل مرة أخرى طالما أنك تقول لا أعرف كيف أغني”.

 وتساءل قائلاً:” لماذا أتيت إليّ منذ البداية واستقبلتك ونجحت في أول أعمالك… وكنت كلما تجلس معي تقول لي أنت يافطة المهرجان… فهل كنت تضحك عليّ وتغشني؟”. 

وتحدث بيكا عن أغنية كمال مع سمية الخشاب التي يقول عنها إنّها لن تحقق النجاح المطلوب، قائلاً: “هاجمت الفنانة سمية الخشاب أيضاً، رغم أنك من المفترض أن تقول الحمد لله إن النجمة نزلت إليك وغنت معك، ولو الأغنية حصدت 100 ألف مشاهدة، فهذا جيد، لأن الأغنية ليست بالملايين والأرقام، والأهم أن يسمعها الناس”.

ثم عاد كمال ليرد على بيكا، مرة أخرى، من خلال مقطع فيديو نشره عبر “فايسبوك”، وأكد أنه لم يقصد أن يسيء إلى حمو بيكا، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب. 

وقال : “أنا لم أخطئ في حق أحد… وأقصد أنك لا تعرف أن تغني مقامات وسلّماً موسیقيّاً، أنت تؤدي حاجة معينة”.


وبعدما تكررت هذه الخلافات بين الثنائي أكثر من مرة وبالأسلوب نفسه على التواصل الاجتماعي، وبعدها يظهران معاً وكأن شيئاً لم يكن، لم يعد الجمهور يهتم لأمرهما، بل أكد بعضهم أنهما يلجآن إلى ذلك من أجل “#الترند“.


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist