والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

Written by on October 2, 2021

والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

يمر #كريستيانو_رونالدو نجم منتخب #البرتغال ونادي #مانشستر_يونايتد بأزمة بسبب رفض والدته لفكرة زواجه من #جورجينا_رودريغيز صديقته وأم أبنائه.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو تعارض بشدة فكرة زواج . رونالدو من جورجينا وتعتقد بأن صديقته تبحث عن الثروة من وراء الزواج.

ووصفت الصحيفة الإسبانية مخاوف دولوريس أفيرو والدة رونالدو من زواج جورجينا بسبب “الدوافع الاقتصادية” وهو الأمر الذي يشعرها بالقلق من إتمام هذا الزواج.

هذا عكس ما يتمناه رونالدو

وتأتي رغبة والدة رونالدو على عكس ما يتمناه النجم البرتغالي الذي يعيش حياة سعيدة مع صديقته جورجينا ذات الأصول الأرجنتينية.

ويتشارك رونالدو وجورجينا حياة عائلة سعيدة في مدينة مانشستر برفقة ابنه الأكبر كريستيانو جونيور وكل من إيفا وماتيو وآلانا.

وقرر رونالدو أن يجتمع مع جورجينا وأولاده في بيته الجديد في #إنجلترا بعد عودته إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الحالي.

جورجينا تنتظر عرض الزواج

والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

وتتحدث التقارير عن رغبة جورجينا في تقديم رونالدو لعرض زواج لها خاصة بعد الحياة السعيدة التي عاشتها معه طوال الفترة السابقة منذ تعارفهما.

كما أن جورجينا كللت هذه العلاقة بوجود الطفلة آلانا مارتينا من صديقها رونالدو وهو ما يجعلها ترغب في استكمال الرحلة مع رونالدو بالزواج منه.

وترى والدة رونالدو بحسب الصحيفة الإسبانية أنه من الأفضل استمرار رونالدو وجورجينا في علاقة غرامية .

دون زواج بسبب عدم رغبتها من استفادة جورجينا من أموال نجم كرة القدم الأشهر في العالم.

عائلة رونالدو بالكامل ضد القرار 

وما يزيد من المشكلة أن والدة رونالدو ليست وحدها في هذا الشأن بل إن شقيقات رونالدو . كذلك يوافقونها على رأيها وهو ما يعني أن رونالدو سيكون في حاجة لمواجهة عائلته بأكملها من أجل الزواج من جورجينا.

وبرغم أن رونالدو يعيش حياة سعيدة مع جورجينا فإن رفض الأم لإتمام الزواج قد يدفع صديقته . وأم ابنته إلى اتخاذ قرار أو على الأقل تقديم رد فعل على هذا الرفض.

وتجمع رونالدو بوالدته علاقة خاصة جداً خاصة وأنها ضحت بالكثير من أجله في صغره . لكي يصبح ما هو عليه الآن كأحد نجوم كرة القدم ونجوم الرياضة في العالم شهرة وثروة.

كما أن رونالدو يمتلك حباً لا حدود له تجاه والدته وهو الأمر الذي جعله ينفصل عن صديقته . #إيرينا_شايك والتي كانت ترغب في الاستقلال بصديقها عن والدته . وهو الأمر الذي رفضه رونالدو بصورة قاطعة وتسبب بعد ذلك في انفصالهما.

كما أن إيرينا رفضت حضور حفل عيد ميلاد والدة رونالدو هو الأمر الذي اعتبره النجم البرتغالي إهانة لا يمكن المسامحة فيها.

وبرغم أن الكثيرين لم يكونوا على علم بمدى قرب رونالدو من والدته . ولكن أحد الأفلام الوثائقية الذي ظهر في عام 2015 أبرز هذه العلاقة القوية التي لا يمكن لأي شخص آخر المساس بها.

وبعد انفصال رونالدو عن إيرينا حاولت عارضة الأزياء الروسية الدخول في أكثر من علاقة سواء مع النجم الأمريكي برادلي كوبر. أو الفنان كانييه ويست ولكن هذه العلاقات لم تتوج بالنجاح وكان الانفصال هو مصيرها في النهاية.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام تداولت خلال الفترة الأخيرة صور لبكاء والدة رونالدو أثناء حضورها لمباراة. نيوكاسل التي كانت المباراة الأولى للنجم البرتغالي بعد عودته إلى مانشستر يونايتد

وذلك بسبب الاحتفاء الكبير الذي وجدته من جماهير الفريق الإنجليزي بابنها.

واستطاع رونالدو في هذه المباراة أن يسجل هدفين وهو الأمر الذي قاد جماهير الشياطين الحمر إلى الاحتفال به بجنون .

كما أن قمصان رونالدو حققت أرقاماً قياسية في مانشستر بمجرد الإعلان عودته إلى الفريق.

والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا

Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist