يوفنتوس مستعد للتخلي عن رونالدو في حال تلقيه عرضا مناسبا

Written by on March 24, 2021

ذكر تقرير لصحيفة AS الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن نادي #يوفنتوس_الإيطالي سيسمح لنجمه البرتغالي #كريستيانو_رونالدو بالرحيل إذا طلب ذلك وظهر فريق مستعد لتقديم 25 مليون يورو له.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن #فابيو_باراتيشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أكد بعد الهزيمة المريرة أمام فريق #بينفينتو في الدوري الإيطالي بهدف دون رد، موقف “السيدة العجوز” العلني من مستقبل رونالدو، قائلا: “كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم ولن نسمح له بالرحيل”.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس مستمرة في الدفاع عن استثماراتها وفخرها بوجود نجم #ريال_مدريد السابق في صفوفه فريقها، ولكن لا مفر من التفكير في العديد من التغييرات للموسم المقبل، والعروض المحتملة التي قد تكون لديهم بشأن رحيل رونالدو.

– يوفنتوس ينتظر عرضا ماديا لائقا للسماح لرونالدو بالرحيل:

يحصل البرتغالي على 87 مليون يورو لكل موسم من الميزانية العمومية للفريق الإيطالي، بين تكاليف راتبه ودفع قيمة 100 مليون يورو التي حصل عليها ريال مدريد، ولهذا السبب، لن يجبر يوفنتوس رونالدو على البقاء في تورينو.

وتعتبر رغبة رونالدو، واضحة، وهي العودة إلى ريال مدريد في أقرب وقت ممكن، كما لم ينكر المهاجم البرتغالي هذه الشائعات ولن يضع عقبات مالية لتحقيق هذه الرغبة، ولكن في الوقت الحالي، لم يتلق يوفنتوس أي عروض أو اتصالات بشأن رحيل النجم البرتغالي.

وينتظر يوفنتوس بهدوء ما سيحققه الميركاتو، وإذا أبلغ رونالدو عن نيته المغادرة من خلال تقديم عرض محدد، فسيكون اليوفي متجاوبا وسيسمح له بالمغادرة دون أي مشكلة.

وبالطبع، يجب على الفريق المهتم أن يضع على الطاولة ما لا يقل عن 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي من شأنه أن يتجنب الخسائر في التوازن المالي ليوفنتوس.

المصدر: صحيفة AS الإسبانية


Reader's opinions

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



Current track

Title

Artist